اطباء وتجهيزات طبية جديدة لجندوبة

اعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تدعيم ولاية جندوبة بأطباء وتجهيزات جديدة، وذلك في إطار برنامج "الصحة عزيزة" بتمويل أوروبي.

 

وقامت الوزارة حسب بلاغ نشرته اليوم، بدعم النظام الصحي في جندوبة، بأطباء جدد في اختصاصات دقيقة حيوية مثل جراحة أمراض الدم، وطب العيون، والتخدير، والطب النفسي للأطفال، والبيولوجيا الطبية، إلى جانب دعم مستشفى غار الدماء بثلاثة أطباء في إطار الخدمة المدنية لإعادة تنشيط المراكز الصحية المغلقة.

 

كما تحصل مستشفى جندوبة على جهازين للمفراس (Scanner) لتسهيل التشخيص وتدعّم مستشفى طبرقة بجهاز مفراس متطور استجابة لحاجيات الجهة.

كما ستنطلق أشغال بناء وحدة جديدة لتصفية الدم بمستشفى عين دراهم.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
عمل اهل المدينة
law
أولاد الديجيتال
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك
أولاد الديجيتال

أولاد الديجيتال

14:00 - 16:00

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
عمل اهل المدينة
law
أولاد الديجيتال
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك