وزير الصحة: الصيدلي شريك في الإصلاح الصحي.

وزير الصحة: الصيدلي شريك في الإصلاح الصحي.
استقبل وزير الصحة الدكتور مصطفى الفرجاني، وفدًا عن عمادة الصيادلة برئاسة مصطفى لعروسي، لبحث سبل تطوير القطاع الصيدلي.
و تناول اللقاء تحديات المهنة والحاجة لتحديث الإطار القانوني وتعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.
و اكد الوزير دعمه للإصلاحات وتسريع إصدار النصوص الترتيبية، في حين عبّرت العمادة عن استعدادها الكامل للتعاون من أجل مهنة أكثر فاعلية في خدمة الصحة العمومية.
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
أولاد الديجيتال
حديثك كبير
صوت المواطن
أولاد الديجيتال

أولاد الديجيتال

14:00 - 16:00

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
أولاد الديجيتال
حديثك كبير
صوت المواطن