الدكتورة حنان الصيادي: تجنبوا السكر صباحا ..تناولوا بسيسة العدس

دعت الاستاذة الجامعية المبرزة في مرض الشكري والغدد الدكتورة حنان الصيادي الى ضرورة حفظ الانسولين في فصل الصيف بطريقة سليمة حتى يعطي مفعوله اللازم.

كما اشارت الدكتورة خلال حضورها في برنامج صحتك بين ايديك مع ايناس الغرياني الىتجنب تناول السكريات صباحا وتعويضها بمواد غذائية اخرى لعل اهمها بسيسة العدس .

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
Magazine sport
زوايا الخير
من زاوية أخرى

من زاوية أخرى

13:00 - 14:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
Magazine sport
زوايا الخير