عميد الصيادلة: ضرورة تعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.

عميد الصيادلة: ضرورة تعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.

أكد عميد الصيادلة مصطفى العروسي أن اللقاء الذي جمع وفدا من العمادة بوزير الصحة مصطفى الفرجاني تناول تحديات المهنة.

 وشدد العروسي على الحاجة لتحديث الإطار القانوني، وتعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.

و ابدي عميد الصيادلة استعداد العمادة الكامل للتعاون من أجل مهنة أكثر فاعلية في خدمة الصحة العمومية.

مصطفى العروسي:

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
عمل اهل المدينة
law
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك
أولاد الديجيتال

أولاد الديجيتال

14:00 - 16:00

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
الطريق إلى المدرسة
عمل اهل المدينة
law
حديثك كبير
صوت المواطن
فرح قلبك