عميد الصيادلة: ضرورة تعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.

عميد الصيادلة: ضرورة تعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.

أكد عميد الصيادلة مصطفى العروسي أن اللقاء الذي جمع وفدا من العمادة بوزير الصحة مصطفى الفرجاني تناول تحديات المهنة.

 وشدد العروسي على الحاجة لتحديث الإطار القانوني، وتعزيز دور الصيدلي في المنظومة الصحية.

و ابدي عميد الصيادلة استعداد العمادة الكامل للتعاون من أجل مهنة أكثر فاعلية في خدمة الصحة العمومية.

مصطفى العروسي:

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
Magazine sport
زوايا الخير
من زاوية أخرى

من زاوية أخرى

13:00 - 14:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
Magazine sport
زوايا الخير