ترامب يهدد بضرب إيران مجددا إذا أعادت بناء مواقعها النووية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم (الأربعاء) إن الولايات المتحدة ستشن ضربة أخرى على إيران إذا أعادت الأخيرة بناء منشآتها النووية.

أدلى ترامب بهذه التصريحات على هامش قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) المنعقدة في لاهاي. وعندما سُئل عما إذا كانت الولايات المتحدة ستضرب إيران مجددا إذا أعادت بناء برنامجها لتخصيب اليورانيوم، أجاب ترامب: "بالتأكيد".

وقال إن واشنطن لن تسمح لطهران بمواصلة تخصيب اليورانيوم، ما يشمل استخدام الوسائل العسكرية لمنعها.

وأضاف ترامب "لن ندع ذلك يحدث. أولا، عسكرياً. أعتقد أننا سنصل في النهاية إلى علاقة ما مع إيران".

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# يحلو المساء مع وداد محمد #
AU JOUR LE JOUR
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
اليوم في ساعة
مساء الأنس
أصايل
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# يحلو المساء مع وداد محمد #
AU JOUR LE JOUR
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
اليوم في ساعة
مساء الأنس
أصايل