"الصوناد" تعيد تشغيل الخط المجاني بعد إصلاح العطب الفني.

"الصوناد" تعيد تشغيل الخط المجاني بعد إصلاح العطب الفني.

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) اليوم الثلاثاء 02-07-2025، عن استئناف العمل بالرقم الأخضر المجاني 80100319 ، وذلك بعد الانتهاء من إصلاح عطب فني أثر مؤقتاً على شبكة مشغل الاتصالات.

 

وأكدت الشركة أنها تعمل بجد لضمان أفضل الخدمات للمواطنين، وهو ما دفعها إلى إحداث خلية استمرار متخصصة ، يشرف عليها فريق عمل مكوّن من إطارات عليا ومهندسين ، مهمتها الأساسية هي المتابعة المستمرة لوضعية التزويد بالمياه في كامل أنحاء البلاد .

 

خلية الاستمرار تضمن تدخلاً سريعاً

تتولى هذه الخلية مهمة التدخل السريع لمعالجة الشكاوى والبلاغات الواردة عبر الرقم الأخضر المجاني 80100319 ، حيث يعمل الفريق بشكل مستمر ودون انقطاع على مدار 24 ساعة يومياً ، وفي كل أيام الأسبوع بما فيها الآحاد والعطل الرسمية ، مما يضمن استجابة فورية وناجعة لكل طلبات المواطنين المتعلقة بخدمات المياه.

 

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتحسين نوعية الخدمة وتعزيز التواصل مع المواطنين، خاصة في ظل الطلب المتزايد على خدمات توزيع المياه الصالحة للشرب.

 

57 عاماً من العطاء تحت شعار "من البناء إلى التحديات"

في سياق آخر، تحتفل الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه اليوم بـ ذكرى مرور 57 عاماً على إحداثها ، والتي تم إنشاؤها في 2 جويلية 1968. وقد اختارت الشركة أن يكون شعار الذكرى لهذا العام هو:

 

"الصوناد من البناء إلى التحديات والإنجازات: 57 سنة من تأمين المياه الصالحة للشرب"

وهو شعار يعكس رحلة الشركة الطويلة من التأسيس إلى التطوير، ومن التحديات اليومية إلى الإنجازات الكبيرة ، التي تهدف جميعها إلى ضمان توفير مياه الشرب لكافة التونسيين بطريقة آمنة ومنتظمة.

شارك:

إشترك الأن

العشويّة
زوم اليوم
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
العشويّة
زوم اليوم