جلسة تنسيقية بين وزارة الصحّة ومنظمة الصحّة العالمية لدفع مشاريع التعاون المشترك

 
أشرف وزير الصحّة، الدكتور مصطفى الفرجاني، مساء الإثنين 21 جويلية 2025، على اجتماع افتراضي مع المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية، د. حنان البلخي، بحضور فرق من الوزارة ومكتب المنظمة بتونس.
اللقاء ركّز على تسريع تنفيذ مشاريع صحّية محورية، من بينها:
• إطلاق مركز "الصحة الواحدة" بتونس ومتابعة تنفيذ "إعلان قرطاج"،
• تأهيل مراكز الإدمان وإعداد تشريعات داعمة،
• تطوير الوكالة الوطنية للدواء والوصول بها إلى مستوى تقييم 3،
• إرساء منظومة متكاملة لرصد مقاومة المضادات الحيوية.
أكد الوزير أهمية التنسيق العملي مع المنظمة، فيما جدّدت د. البلخي التزامها بدعم جهود تونس نحو نظام صحي أكثر فعالية وعدالة.
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
خوذ فرصتك
المشهد الثقافي
ريحانات تونس
from here and there
زوايا الأحداث
مع الناس
صوت الناس
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
خوذ فرصتك
المشهد الثقافي
ريحانات تونس
from here and there
زوايا الأحداث
مع الناس
صوت الناس