ترامب معجب جدا بتطبيق تيك توك لكن يجب أن تكون ملكيته أمريكية

قال وزير التجارة الأمريكي هوارد لوتنيك اليوم الأحد إن الرئيس دونالد ترامب معجب بتطبيق تيك توك لكن منصة المقاطع المصورة القصيرة، المملوكة لصينيين ويستخدمها نحو 170 مليون أمريكي، يجب أن تنتقل ملكيتها إلى الولايات المتحدة.
وأضاف لوتنيك في مقابلة مع فوكس نيوز "الرئيس معجب جدا بتطبيق تيك توك، وهو ما قاله مرارا، لأنه كما تعلمون وسيلة جيدة للتواصل مع الشبان".
وتابع "لكن دعونا نواجه الأمر. لا يمكن أن يكون لدى الصينيين تطبيق على هواتف 100 مليون أمريكي. هذا ليس مقبولا. لذا يجب أن ينتقل إلى ملكية أمريكية.. وتكنولوجيا أمريكية وخوارزميات أمريكية.. أعلم أن (موقف) الرئيس سيكون إيجابيا تجاه تيك توك إذا صار (التطبيق) أمريكيا".

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس30°
الجمعة30°
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين
ساحة الفنون

ساحة الفنون

15:00 - 17:00

ON AIR
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين