إنجاز مركز طبّي عن بعد بوزارة الصحّة

 
نجحت وزارة الصحّة في تفعيل خدمات المركز الطبّي عن بعد كتجربة أولى بالأمس من خلال بثّ صور مفراس لثلاث حالات من المستشفى الجهوي بطبرقة، وتمّ اليوم تجربة أخرى ناجحة فقد أجريت أكثر من 10 فحوصات طبيّة عن بعد لمرضى المستشفى المحلّي بالشبيكة( القيروان ).
و سيمكّن هذا المركز الطبّي عن بعد المواطنين في المناطق الدّاخليّة من تجنّب التنقّل لمسافات طويلة ومن تقليص مدّة الإنتظار وتسريع التّشخيص وذلك عبر ربط المؤسّسات الصحيّة بتقنيات حديثة وتقنيات الذكاء الإصطناعي الّتي من شأنها أن تقرّب الخدمات الصحيّة من المواطنين أينما كانوا وتوظّف الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيا لتحسين المنظومة الصحيّة.
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
RJ MUSIC
المشهد الثقافي
from here and there
زوايا الأحداث
مع الناس
صوت الناس
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
RJ MUSIC
المشهد الثقافي
from here and there
زوايا الأحداث
مع الناس
صوت الناس