وزارة الصحة تعمل عبر تركيزها للمركز الطبي عن بعد إلى إنشاء مستشفى رقمي

تعمل وزارة الصحة عبر تركيزها للمركز الطبي عن بعد إلى إنشاء مستشفى رقمي وسيكون رقميا 100 بالمائة ليوفر خدمات صحية عن بعد لفائدة متساكني المناطق الداخلية  وفق ماكشف عنه المكلف بالذكاء الاصطناعي وتطوير المنظومة الرقمية بوزارة الصحة أيمن الشخاري.

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
RJ MUSIC
المشهد الثقافي
from here and there
زوايا الأحداث
مع الناس
صوت الناس
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
RJ MUSIC
المشهد الثقافي
from here and there
زوايا الأحداث
مع الناس
صوت الناس