"الصوناد" تعمل على إعادة تزويد مدن قليبية وحمام الغزاز ومنطقة وادي الخطف بمياه الشرب بداية من منتصف الليل

أعلنت الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه - إقليم منزل تميم- عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بمدينة قليبية ومدينة حمام الغزاز ومنطقة وادي الخطف.

وأكدت الشركة، في بلاغ أصدرته الجمعة، ان هذه الوضعية تعود الى تنفيذ أشغال إصلاح عطب طرأ على القناة الرئيسية لجلب المياه الصالحة للشرب قطر500 مم بمدخل مدينة قليبية علما وأنه سيتم استعادة نسق التزويد تدريجيا بداية من الساعة منتصف الليل هذا اليوم.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# عشوية عالوطنية  #
LES IMMORTELS
العشوية
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
أنوار الغروب
نبض المساء
إذاعة القصرين
أنوار الغروب

أنوار الغروب

17:00 - 19:00

ON AIR
# عشوية عالوطنية  #
LES IMMORTELS
العشوية
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
أنوار الغروب
نبض المساء
إذاعة القصرين