حريق على متن سفينة البحرية الأمريكية قبالة سواحل جنوب اليابان

قال خفر السواحل الياباني اليوم الأربعاء إن حريقا اندلع على متن سفينة البحرية الأمريكية نيو أورليانز قبالة سواحل أوكيناوا جنوب اليابان اليوم الأربعاء، لكن لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وأوضح مسؤول في وزارة الدفاع اليابانية أن قوات الدفاع الذاتي في البلاد تشارك في جهود مكافحة الحريق دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وقال خفر السواحل الياباني إن إحدى سفنه القريبة من السفينة الأمريكية تتأهب أيضا للانضمام إلى جهود السيطرة على الحريق، وأضاف أنه لم تُرصد أي تسربات نفطية في المياه القريبة

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس30°
الجمعة30°
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع معز العويني
حدث و صورة
التربية السليمة
المنتصف
حدث ورأي
المشهد اليوم
شاش و نواش
صحتك بالدنيا

صحتك بالدنيا

10:00 - 12:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع معز العويني
حدث و صورة
التربية السليمة
المنتصف
حدث ورأي
المشهد اليوم
شاش و نواش