وزير البيئة : 1.2مليون متر مكعب من المياه المستعملة يتم سكبها بالبحر و الأودية و السباخ 

أكد َوزير البيئة الحبيب عبيد خلال إشرافه صباح اليوم   على جلسة عمل بمقر ولاية نابل حول الوضع البيئي بالولاية أن 1.2مليون متر مكعب من المياه المستعملة يتم سكبها بالبحر و الأودية و السباخ  و المتأتية أساسا من وحدات تحويل الطماطم و المرجين و هو السبب الرئيسي للتلوث البيئي الحاصل مشيرا في تصريح للزميلة فاطمة بن عثمان إلى انه سيتم معالجة الموضوع من خلال جلسات استماع لاصحاب الموسسات اضافة الي حلول فنية اهمها تركيز  المؤسسات الصناعية لمحطات معالجة للمياه المستعملة  مع محاولة   الضغط على التكاليف

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# عشوية عالوطنية  #
LES IMMORTELS
صوت الطلبة
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ECHO SPORT
أنوار الغروب
العيادة البيطرية
إذاعة القصرين
أنوار الغروب

أنوار الغروب

17:00 - 19:00

ON AIR
# عشوية عالوطنية  #
LES IMMORTELS
صوت الطلبة
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ECHO SPORT
أنوار الغروب
العيادة البيطرية
إذاعة القصرين