منظمة الصحة العالمية تطالب جيش الاحتلال الصهيوني بوقف الهجمات على مراكز الرعاية الصحية في غزة

طالبت منظمة الصحة العالمية امس الاثنين جيش

الاحتلال الصهيوني بوقف هجماته على مراكز الرعاية الصحية في قطاع غزة.

وذكر تيدروس أدهانوم جيبريسوس مدير المنظمة في تصريحات أنه بينما يتضور سكان

غزة جوعا يزداد تقييد وصولهم المحدود أصلا إلى الرعاية الصحية بسبب الهجمات

المتكررة.

وأضاف "لا يسعنا إلا أن نقول أوقفوا الهجمات على الرعاية الصحية أوقفوا إطلاق

النار الآن".

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد قصفت امس مجمع ناصر الطبي في مدينة /خان

يونس/ جنوبي القطاع مما أسفر عن استشهاد 20 فلسطينيا على الأقل بينهم خمسة

صحفيين.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس30°
الجمعة30°
# صباح التوانسة #
 Radio RTCI
خوذ فرصتك
أضواء
ريحانات تونس
الدار داركم
صحتك بالدنيا
زوايا الأحداث
مع الناس
دروب النجاح
إذاعة القصرين
صحتك بالدنيا

صحتك بالدنيا

10:00 - 12:00

ON AIR
# صباح التوانسة #
 Radio RTCI
خوذ فرصتك
أضواء
ريحانات تونس
الدار داركم
صحتك بالدنيا
زوايا الأحداث
مع الناس
دروب النجاح
إذاعة القصرين