عيادات عن بعد لفائدة مرضى ببن قردان والشبيكة

أمّن اليوم الأربعاء عدد من الأطباء المختصين في الأمراض الجلدية بالمستشفى الجامعي الحبيب ثامر أولى العيادات الطبية عن بُعد لفائدة مرضى المستشفى الجهوي ببن قردان (ولاية مدنين) والمستشفى المحلي بالشبيكة (ولاية القيروان)، وفق ما أعلنته وزارة الصحة في بلاغ لها.

وأفادت الوزارة أن عيادات الطب الباطني عن بعد تواصلت بدورها لفائدة مرضى الشبيكة (القيروان)، مؤكدة أن هذه التجربة، التي جمعت بين مستشفيين في نفس الوقت وبصفة متوازية، تمثل مرحلة متقدمة في مسار رقمنة المنظومة الصحية وتقريب الخدمات من متساكني المناطق الداخلية، إلى جانب تثمين كفاءة الإطارات الطبية واعتماد أحدث التكنولوجيات.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# يوم سعيد مع نبيلة عبيد #
LA MATINALE
El matinale jeunes مع سامي فرتونة
أغاني لحياة
 مليكة القسام-صباحك أجمل
أحلى صباح
منوعة صباح الخير
نسائم الصباح
ورود الصباح
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# يوم سعيد مع نبيلة عبيد #
LA MATINALE
El matinale jeunes مع سامي فرتونة
أغاني لحياة
 مليكة القسام-صباحك أجمل
أحلى صباح
منوعة صباح الخير
نسائم الصباح
ورود الصباح