أهالي قليبية وأزمور يستنجدون: حرق النفايات الخطرة في مصب عشوائي يُهدد سلامتهم

و في تطور اخر استنكر المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، حرق النفايات في مصب "وادي ليمام" العشوائي الواقع بين مدينتي قليبية وأزمور (ولاية نابل)، مؤكدًا أن هذه الممارسة تعرض صحة المواطنين للخطر.

 وفي بيان صدر عقب انتشار صور ومقاطع فيديو تُظهر حرق النفايات في هذا المصب، أشار المنتدى إلى أنه اتصل بعدد من سكان المنطقة الذين أعربوا عن استيائهم من استمرار إلقاء النفايات بشكل عشوائي في مصب وادي ليمام، الذي يستقبل جميع أنواع النفايات المنزلية والصناعية والطبية، في "انتهاك صارخ للقوانين البيئية و لحق السكان في بيئة صحية".

معاوية بن هادي الناشط بالمجتمع المدني تحدث للاخبار.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس30°
الجمعة30°
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين
ساحة الفنون

ساحة الفنون

15:00 - 17:00

ON AIR
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين