شراكة بين وزارة الصحة وأوريدو لدعم الرقمنة والذكاء الاصطناعي في المستشفيات

 
أشرف وزير الصحة الدكتور مصطفى الفرجاني، اليوم الإثنين 17 نوفمبر 2025، على جلسة عمل مع الرئيس المدير العام لأوريدو لبحث شراكة عملية لتسريع التحول الرقمي في القطاع الصحي تقوم بالأساس على :
• دعم مشاريع المستشفى الرقمي والطبّ عن بعد،
• إدماج الذكاء الاصطناعي في التشخيص والمتابعة،
• تطوير أنظمة الرصد والتحليل عبر منصّة رقمية متكاملة،
• إحداث فريق عمل مشترك لمتابعة تنفيذ المشاريع.
وتؤكد وزارة الصحة أن هذه الشراكة ستعزز جاهزية المستشفيات للتحول الرقمي وتطوير الخدمات الصحيّة وتحسين جودتها.
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# تاج الأقمار #
عيش الموزيكا
 إذاعة الزيتونة
حروف و ظلال
حكاية غرام
موسيقى من العالم
مع الطلبة
إذاعة القصرين
حكاية غرام

حكاية غرام

21:00 - 23:00

ON AIR
# تاج الأقمار #
عيش الموزيكا
 إذاعة الزيتونة
حروف و ظلال
حكاية غرام
موسيقى من العالم
مع الطلبة
إذاعة القصرين