وزير الصحةيشرف على موكب توقيع عقد إنجاز أشغال مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز الجامعي بالقيروان

أشرف وزير الصحة، الدكتور مصطفى الفرجاني،اليوم، على موكب توقيع عقد إنجاز أشغال مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز الجامعي بالقيروان، الممول من قبل الصندوق السعودي للتنمية، وذلك بحضور سفير المملكة العربية السعودية بتونس ووفد من ممثلي المقاولات السعودية والتونسية ومختلف الإدارات والهياكل التابعة لوزارة الصحة.

وأكد وزير الصحة أن المشروع  سيُنجز وفق مواصفات “ما بعد الكوفيد”، وبأحدث المعايير الدولية في مجال البنية التحتية الصحية والتجهيزات الطبية.

وأضاف أن مستشفى الملك سلمان ليس مجرد بناية جديدة، بل هو “استثمار حقيقي في صحة المواطن القيرواني”، مشيراً إلى أنه سيمثل نقطة تحول في مستوى الخدمات الصحية المقدّمة 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# يحلو المساء مع أماني بوالأعراس #
AU JOUR LE JOUR
Podium
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
أغاني و أجيال
اليوم في ساعة
مساء الأنس
إذاعة القصرين
أغاني و أجيال

أغاني و أجيال

19:00 - 21:00

ON AIR
# يحلو المساء مع أماني بوالأعراس #
AU JOUR LE JOUR
Podium
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
أغاني و أجيال
اليوم في ساعة
مساء الأنس
إذاعة القصرين