جندوبة تستأنف النشاط الجراحي بقسم طبّ العيون

 
استأنف قسم طبّ العيون بالمستشفى الجهوي بجندوبة السّبت 13 ديسمبر 2025 إجراء العمليات الجراحية بعد توقّف دام لسنوات.
وقد أُنجزت أكثر من 25 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض في يوم واحد، بفضل دعم القسم بأطباء اختصاص وبالتعاون مع الجمعية التونسية لأطباء العيون الشبّان.
يمثّل هذا الاستئناف خطوة ملموسة لتحسين الخدمات الصحيّة المتخصّصة بالجهة، وتقريب العلاج من المواطنين، مع تثمين كفاءة الأطباء الشبان وتعزيز الحق في صحة عادلة وقريبة من الجميع
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# يحلو المساء مع أماني بوالأعراس #
AU JOUR LE JOUR
Podium
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
أغاني و أجيال
اليوم في ساعة
مساء الأنس
إذاعة القصرين
أغاني و أجيال

أغاني و أجيال

19:00 - 21:00

ON AIR
# يحلو المساء مع أماني بوالأعراس #
AU JOUR LE JOUR
Podium
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
أغاني و أجيال
اليوم في ساعة
مساء الأنس
إذاعة القصرين