العاصمة: يوم مفتوح بعنوان الراحة النفسية والجسدية لمرضى الطب الباطني.

العاصمة: يوم مفتوح بعنوان الراحة النفسية والجسدية لمرضى الطب الباطني.

تنظم لجنة التثقيف العلاجي بالجمعية التونسية للطب الباطني، يوما مفتوحا لمرضى الطب الباطني تحت شعار " تبعني نبنيو لدنيا زينة "، وذلك يوم الاحد 11 جانفي المقبل بتونس وصفاقس وجربة وسيدي بوزيد. وسيتم، تنظيم هذا اللقاء العلمي، يوم السبت 10 جانفي، بكل من بنزرت والمنستير ونابل وذلك حول الراحة النفسية والجسدية لمرضى الطب الباطني.
ويتضمن البرنامج عديد الورشات حول التعامل مع الضغط والسيطرة على التوتر وممارسة الرياضة (بيلاتس...يوغا) والعلاج بالفن اضافة الى خلايا انصات متكونة من أطباء نفسانيين للاجابة على التساؤلات حول الأمراض والادوية والخصوبة والامراض المصاحبة وضغط الدم والسكري.
وسيتم، أيضا برمجة فضاء لعرض مواهب المريض الفنان في الصناعات التقليدية والرسم والنحت والخياطة والخزف.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الجمعة30°
السبت28°
# رحيق اللسان #
PROGRAMME ALLEMAND
fel bel
ترحال في المجال
 إذاعة الزيتونة
في ضيافة نجم
سهرة رياضية
أدب بلا حدود
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# رحيق اللسان #
PROGRAMME ALLEMAND
fel bel
ترحال في المجال
 إذاعة الزيتونة
في ضيافة نجم
سهرة رياضية
أدب بلا حدود