تطور الشراكة التونسية-الصينية في الصحة.

 تطور الشراكة التونسية-الصينية في الصحة.
أشرف وزير الصحّة الدّكتور مصطفى الفرجاني، مساء اليوم الثلاثاء 23-12-2025، على توديع البعثة الطبية الصينية التي عملت سنة كاملة بالمستشفيات التونسية.
ضمّت البعثة الصينيّة 38 طبيبًا في اختصاصات متعدّدة بمستشفيات مختلفة منها:
- المستشفى الجامعي المنجي سليم بالمرسى.
- والمستشفى الجهوي بجندوبة وقفصة وسيدي بوزيد.
وتندرج هذه المهمة ضمن تعاون صحي دائم بين تونس والصين منذ 1973، يهدف إلى دعم الجهات وضمان النفاذ إلى اختصاصات طبية نوعية ومتنوّعة.
وقد ثمّن الوزير مجهود الأطباء الصينيين وأثرهم الإيجابي على الخدمات الصحية، مؤكّدًا في الوقت نفسه الترحيب بالبعثة الطبية الصينية الـ30 التي باشرت حديثا مهامها لمواصلة هذا التعاون المثمر.
شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# يحلو المساء مع أماني بوالأعراس #
 Radio RTCI
العشوية
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
أنوار الغروب
نبض المساء
مساء الأنس
إذاعة القصرين
أنوار الغروب

أنوار الغروب

17:00 - 19:00

ON AIR
# يحلو المساء مع أماني بوالأعراس #
 Radio RTCI
العشوية
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
أنوار الغروب
نبض المساء
مساء الأنس
إذاعة القصرين