رئيس نقابة أصحاب الصيدليات الخاصة: مستحقاتنا لدى الكنام تجاوزت 200 مليون دينار

تجاوزت المستحقات المالية للصيدليات الخاصة المتخلدة بذمة الصندوق الوطني للتأمين على المرض (الكنام)، 200 مليون دينار مع تأخر في خلاص الديون بـ185 يوم، حسب ما كشفه اليوم الخميس 8 جانفي 2026 رئيس النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة محمد زبير قيقة.

وقال محمد زبير قيقة في تصريح لأخبار الإذاعة الوطنية، إن هذا التأخر وهذه الديون المتراكمة للكنام تجاه الصيدليات الخاصة انعكس على نشاط الصيادلة وأثّر على توفر الأدوية.

وشدّد قيقة على أن القطاع يُحتضر وعلى وجود خلل هيكلي، داعيا كل طرف إلى تحمّل مسؤوليته وإنقاذ القطاع.

وعبّر رئيس نقابة أصحاب الصيدليات الخاصة عن انفتاح الهيكل النقابي ومنظوريه على أي مسار مسؤول وجدي يكون مبنيا على آلية تعامل جديدة تضمن حقوق جميع الأطراف.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# عشوية عالوطنية  #
PROGRAMME ITALIEN
صوت الطلبة
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ECHO SPORT
ساحة الفنون
العيادة البيطرية
إذاعة القصرين
ساحة الفنون

ساحة الفنون

15:00 - 17:00

ON AIR
# عشوية عالوطنية  #
PROGRAMME ITALIEN
صوت الطلبة
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ECHO SPORT
ساحة الفنون
العيادة البيطرية
إذاعة القصرين