مركزان للصحّة الأساسية بجندوبة بداية من 12 جانفي الجاري

أعلنت وزارة الصحّة اليوم السبت عن انطلاق العمل يوم الإثنين المقبل 12 جانفي 2026 بمركزي الصحّة الأساسية هنشير حميدة والمنقوش، التابعين للدائرة الصحية بوسالم/بلطة بوعوان بولاية جندوبة.

 

وأكدت وزارة الصحة في بلاغ لها على صفحتها على فيسبوك أنه تم استكمال الأشغال وتجهيز مركزي الصحّة الأساسية بالمعدّات الطبية اللازمة وتدعيمهما بموارد بشرية من إطارات طبية وشبه طبية وأعوان.

 

ولفتت وزارة الصحة الى ان افتتاح المركزين يهدف بالخصوص إلى تقريب الخدمات الصحيّة من المواطنين وخاصة في المناطق الريفية لتجنّبهم عناء التنقّل ولرفع الضّغط على المؤسسات الصحية الأخرى ومن المنتظر أن يساهما في تسهيل النفاذ للرعاية الصحية الأساسية ومتابعة الأمراض المزمنة بانتظام ودعم التلاقيح والصحة المدرسية وبرامج الوقاية.

 

وأكدت الوزارة مواصلة تطوير المؤسسات الصحية بالجهات الداخلية بهدف تعزيز الإنصاف والعدالة الصحية.

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 30°
الخميس31°
الجمعة30°
# عشوية عالوطنية  #
PROGRAMME ITALIEN
صوت الطلبة
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ECHO SPORT
ساحة الفنون
العيادة البيطرية
إذاعة القصرين
ساحة الفنون

ساحة الفنون

15:00 - 17:00

ON AIR
# عشوية عالوطنية  #
PROGRAMME ITALIEN
صوت الطلبة
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
ECHO SPORT
ساحة الفنون
العيادة البيطرية
إذاعة القصرين