عمادة الأطباء تطالب بتعليق العمل بمنظومة الفوترة الإلكترونية في صيغتها الحالية.

عمادة الأطباء تطالب بتعليق العمل بمنظومة الفوترة الإلكترونية في صيغتها الحالية.

طالب المجلس الوطني لعمادة الأطباء بمناسبة اليوم الدراسي البرلماني الذي نظمه مجلس نواب الشعب لمناقشة مقترحي القانونين المتعلقين بالفوترة الإلكترونية، بتعليق العمل بمنظومة الفوترة الإلكترونية في صيغتها الحالية وحصرها في الأنشطة غير العلاجية إلى حين تهيئة الإطار المناسب للمهنة الطبية.

 وأفاد المجلس الوطني لعمادة الأطباء، في بلاغ نشره اليوم الخميس 26-03-2026، بأنه قدم خلال اليوم الدراسي البرلماني جملة من المقترحات منها اعتماد مذكرة أتعاب شهرية مجمعة بدلا من الفوترة اليومية، وضمان حماية المعطيات الصحية والسر المهني عبر عدم إدراج أي معطيات تعريفية بالمرضى.

عضو المجلس الوطني لعمادة الأطباء قيس  نويرة يقدم أكثر تفاصيل:

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس30°
الجمعة30°
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين
ساحة الفنون

ساحة الفنون

15:00 - 17:00

ON AIR
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين