المستشفى المحلي بقليبية : دخول عيادة الطب عن بعد في اختصاص الامراض الجلدية حيز العمل

دخلت عيادة الطب عن بعد في اختصاص الامراض الجلدية، أمس الاربعاء، حيز العمل بالمستشفى المحلي بقليبية من ولاية نابل

 

وتندرج هذه الخطوة الجديدة التي انطلقت بالشراكة مع المستشفى الرقمي بوزارة الصحة في اطار تطوير المنظومة الصحية وتعزيز رقمنتها بما يضمن خدمات أكثر نجاعة وسرعة لفائدة المواطنين

 

وتعد هذه المبادرة مرحلة متقدمة في رقمنة المنظومة الصحية ودعما هاما للاطارات الطبية المحلية من خلال توظيف تقنيات الطب عن بعد والذكاء الاصطناعي

 

كما تهدف الى تقريب الخدمات الطبية من المواطنين والحد من مشقة التنقل وطول فترات الانتظار الى جانب تسريع وتيرة التشخيص وتحسين جودة التكفل بالمرضى

 

يذكر، أن خدمات الطب عن بعد قد دخلت حيز العمل في عدة مستشفيات تونسية، حيث انطلقت العيادات فعلياً في شهر أوت 2025 وشملت اختصاصات الأمراض الجلدية والطب الباطني ومرض السكري وأمراض المفاصل.

 

ويتم العمل بهذه المنظومة الجديدة عبر منصات رقمية متطورة تهدف إلى تعزيز التشخيص المبكر وتقليل أعباء التنقل للمرضى

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس30°
الجمعة30°
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع معز العويني
حدث و صورة
التربية السليمة
المنتصف
حدث ورأي
المشهد اليوم
زوايا الخير
شاش و نواش
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع معز العويني
حدث و صورة
التربية السليمة
المنتصف
حدث ورأي
المشهد اليوم
زوايا الخير
شاش و نواش