المنستير: مواصلة العمل على بعث مركز لمعالجة الإدمان بالحرقوسية.

المنستير: مواصلة العمل على بعث مركز لمعالجة الإدمان بالحرقوسية.

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير الدكتور محمد رويس في تصريح لبرنامج  الحدث بإذاعة المنستير، انه سيقع قريبا تعزير المنظومة الصحية في الولاية بافتتاح عيادات متخصصة لعلاج الإدمان، مع خطط مستقبلية لتعميم خدمات التكفل والوقاية لتشمل أغلب معتمديات الولاية للحد من هذه الظاهرة.

 كما كشف الدكتور محمد رويس عن مواصلة العمل على بعث مركز لمعالجة الإدمان بولاية المنستير والذي تم  توفير قطعة أرض مناسبة لانشائه في الحرقوسية.

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

22° - 26°
الأحد26°
الاثنين29°
# فى العتيق #
PANACHE
RJ  معاك
حديث السينما
في المال و الأعمال
لو
بشائر الصباح
الخيمة
إذاعة القصرين
بشائر الصباح

بشائر الصباح

12:00 - 14:00

ON AIR
# فى العتيق #
PANACHE
RJ  معاك
حديث السينما
في المال و الأعمال
لو
بشائر الصباح
الخيمة
إذاعة القصرين