انطلاق أشغال بناء بمستشفى الملك سلمان بالقيروان و2029 يكون جاهزا لاستقبال المرضى.

أكد وزير الصحة مصطفى الفرجاني خلال جلسة حوار اليوم مع نواب المجلس الوطني للجهات والأقاليم انطلاق الأشغال الخاصة بمستشفى الملك سلمان بالقيروان مشيرا الى انه سيكون جاهزا لاستقبال المرضى بحلول سنة 2029.
كما تحدث مصطفى الفرجاني عن عدد من الاحداثات الصحية بالجهة.
كما اعلن وزير الصحة مصطفى الفرجاني عن إحداث مركز للعلاج بالاوكسيجين المضغوط بمستشفى سهلول بسوسة سيدخل حيز العمل موفى جويلية المقبل، مؤكدا انه أول مركز مدني للاوكسيجين المضغوط الاسعافات الأولية بالفضاءات العامة والمؤسسات الصناعية.
وتطرق الوزير إلى المشاريع الصحية الجديدة بالولاية:
شارك:





26° - 30°







