رئيس الجمهورية: "الجيش لم يدخر أي جهد في معاضدة شتي مؤسسات الدولة في كل المجالات".

خلال اشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني، قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد القائد الأعلى للقوات المسلحة في خطابه بهذه المناسبة، إن الجيش لم يدخر أي جهد في معاضدة شتي مؤسسات الدولة في كل المجالات، منها مقاومة الإرهاب و التهريب و تفكيك شبكات ترويج المخدرات والتصدي للهجرة غير النظامية، فضلا عن عمليات النجدة و الانقاذ و تأمين الامتحانات والانتخابات.
وأكّد رئيس الدولة أنه يتم العمل على مزيد دعم القوات المسلحة بالعدة و العتاد.
رئيس الدولة:
شارك:





25° - 31°








