منتدى تونس للاستثمار: الإعلان عن مشاريع ضخمة و إرساء "منصّة المستثمر".

بحضور حوالي 1200 مُشارك مع شركاء تونس من الاتّحاد الأوروبي وآسيا والأمريكيتين، انطلقت اليوم الخميس 25-06-2026، الدورة 22 من منتدى تونس للاستثمار لتتواصل الى غاية يوم غد تحت شعار: "تونس ديناميكيّة متجدّدة: فرص جديدة".
وأعلن وزير الاقتصاد والتخطيط سمير عبد الحفيظ على هامش المنتدى، أن الحكومة تستهدف بلوغ 4 آلاف مليون دينار من الاستثمارات الأجنبية خلال سنة 2026.
من جهته، أكد مدير عام وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي جلال الطبيب ان المنتدى سيشهد الإعلان عن عديد المشاريع الضخمة التي سيقع إحداثها في تونس بالإضافة إلى الإعلان عن إرساء "منصّة المستثمر" كآلية لتسهيل الإجراءات وخطوة إضافية لتطوير مناخي الأعمال والاستثمار في تونس.
تسجيل: الإذاعة الوطنية
شارك:




25° - 31°








