العاصمة: استخراج أول رخصة بناء على الخط، عبر المنصة الوطنية للتصرف في رخص البناء "تعمير".

العاصمة: استخراج أول رخصة بناء على الخط، عبر المنصة الوطنية للتصرف في رخص البناء "تعمير".

تم اليوم الأربعاء 24-06-2026، ببلدية تونس، استخراج أول رخصة بناء على الخط، عبر المنصة الوطنية للتصرف في رخص البناء "تعمير".

 وتم اختبار المنظومة فعليا تزامنا مع انطلاق تعميمها على 16 بلدية.

 وقال مدير عام مركز الإعلامية بوزارة الداخلية ورئيس لجنة قيادة مشروع المنصة نبيل الدهماني على هامش يوم إعلامي لتقديم المنصة، إن الهدف من هذا المشروع هو تبسيط الإجراءات وتقريبها من المواطن وتعزيز الشفافية.

تسجيل: الأخبار/ مها الفرشيشي

 

شارك:

إشترك الأن

المنستير

25° - 31°
الخميس31°
الجمعة29°
# المسرح حياة #
 Radio RTCI
ملا كورة
على اجنحة الليل
 إذاعة الزيتونة
احك يا زمان
لآلئ الليل
إذاعة المنستير

إذاعة المنستير

ON AIR
# المسرح حياة #
 Radio RTCI
ملا كورة
على اجنحة الليل
 إذاعة الزيتونة
احك يا زمان
لآلئ الليل